يوتيوب الخاص بالشركة نكهات الذهبية Youtube company golden flavors Youtube şirketi altın aroma
02/01/2020
نكهة المشمش المركزة
05/10/2020

نكهة الفراولة المركّزة

تعتبر نكهة الفراولة المركزة المقدمة من شركة FlavorsGold من أفضل أنواع النكهات حول العالم، وأكثرها تركيزاً على الإطلاق

 

تمهيد:

تعتبر الفراولة من الفاكهة الموسمية التي تتوفر في فصلي الربيع والصيف، وتوفر العديد من الفوائد الصحية بالإضافة إلى نكهتها المميزة.

أبرز خصائص وفوائد الفراولة:

 ** تعتبر الفراولة مصدر ممتاز للألياف وفيتامين (سي)، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة.

 تعتبر الفراولة ، وهي فاكهة حمراء زاهية وعصرية وحلوة ، مصدرًا جيدًا لمضادات الأكسدة نظرًا لاحتوائها على فيتامينات (أ) و(سي) والفلافونويد. ما هي فوائد الفراولة وما فائدة الفراولة؟ جميع التفاصيل الغريبة موجودة في أخبارنا … فوائد الفراولة بعض فوائد الفراولة من حيث صحة الإنسان هي كما يلي:

– حصة واحدة فقط من الفراولة تلبي حوالي 150 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية من فيتامين (سي). هذا ضروري لمساعدة الجسم على محاربة البرد والإنفلونزا والعدوى والمرض.

– يعمل فيتامين سي أيضًا كمضاد للأكسدة ، حيث يعمل على تحييد الجذور الحرة التي تضر بالحمض النووي الصحي. تعتبر الفراولة مصدرًا ممتازًا للــ (بوتاسيوم) الذي يمنع تأثيرات الصوديوم على الجسم.
– تساعد في استقرار مستوى ضغط الدم. بالإضافة لأمراض القلب والأوعية الدموية ذات الصلة، يمكن أن يساعد النظام الغذائي الغني بالبوتاسيوم في تقليل مخاطر الوفاة بشكل عام.

– تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في الفراولة على إزالة السموم من الجسم وتقليل الالتهاب.

– المكوّنات الخاصة الموجودة في الفراولة تسمى (الفلافونويد) لديها القدرة على محاربة السرطان والإجهاد التأكسدي.

 – تعمل مركبات الفلافونويد، مثل الأنثوسيانين، والكيرسيتين، والكايمبفيرول، كخط دفاع ضد تطوّر السرطان والأورام.

– يقـلّـل وجود مركّبات الفلافونويد وحمض الإيلاجيك والمواد الكيميائية النباتية الفينولية في الفراولة من خطر إصابة الشخص بمشاكل الرؤية المرتبطة بالعمر مثل الضمور البقعي.

– تقوم هذه المركبات المضادة للأكسدة بالتقاط وإزالة الجذور الحرة ، مما يمنعها من إتلاف الهياكل العينية الصحية.

– تعتبر الفراولة منخفضة نسبيًا في مؤشر نسبة السكر في الدم، مما يعني أنها لا تسبب ارتفاعًا مفرطًا في نسبة السكر في الدم بعد الاستهلاك.

– الألياف الغذائية التي توفرها الفراولة تساعد أيضًا في تنظيم الجلوكوز. إن جعل الفراولة جزءًا من نظام غذائي متوازن قد يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري أو يحسن أعراض مرض السكري الحالية.

أنواع الفراولة:

  • فراولة البيون
  • فراولة البربون
  • فراولة الماس
  • فراولة كابري
  • فراولة (اليزابيث الثانية)
  • فراولة الإغراء
  • فراولة النموشة
  • فراولة (ليوبافا)
  • فراولة المونتيري
  • نكهة الفريز البري المميز
  • فراولة سان أندرياس

تمتاز نكهات الفراولة المنتجة من قبلنا بــ :

تم تحضير نكهة الفريز ليتر واحد من مصادر طبيعية بكل عناية لتحصل على الرائحة والطعم المميزين والذين من الصعب الحصول عليهم بذات الجودة التي تقدمها شركتنا مقارنة بشكرات أخرى.

تتوفر جميع نكهاتنا بأكثر من شكل، أبرزها:

  • النكهات المائية
  • النكهات الزيتية
  • نكهات البودرة ( المساحيق)
  • نكهات ( الاملسن، و هي عبارة عن طعم ولون)

نكهات فاكهة أخرى تنتجها شركة (النكهات الذهبية):

مميّزات العمل مع شركة النكهات الذهبية:

مجموعة المشروبات والمنتجات الغذائية التي يمكن استخدام نكهات الفراولة فيها واسعة جدًا. على مر السنين ، قدمت شركة النكهات الذهبية، نكهات الفراولة لاستخدامها في الماء ، والعصير ، والشاي ، والطاقة ، والأداء الرياضي ، والعديد من المشروبات الوظيفية ، وعصير الفراولة الصلب ، والمشروبات الغازية، والكوكتيلات ، والمشروبات القائمة على الشعير. أما بالنسبة للحلويات ، فإن نكهات الفراولة مناسبة تمامًا للحلوى والعلكة والبسكويت والكعك والحلويات المصنوعة من منتجات الألبان. أما بالنسبة للمنتجات (الأفضل لك) ، فيمكن العثور على نكهات الفراولة لدينا في حبوب الشوفان ومنتجات استبدال الوجبات والمكملات الغذائية. مع العلم أن جميع منتجات الشركة تم تصنيعها وتطويرها وفق المعايير العالمية حيث أن الشركة حاصلة على شركة (الآيزو) العالمية بالاضافة لشهادة الــ (حلال).

خياراتك في حال التعامل مع شركة النكهات الذهبية:


اختر من أرشيفنا الممتد عبر السنوات، والمكوّن من أكثر من 1600 نكهة لتعزيز منتجاتك النهائية، إذا كان أرشيف النكهات لا يلبي احتياجاتك ، فنحن متخصصون في بناء النكهات المخصّصة من الألف إلى الياء. يتم تطوير النكهات المخصصة بناءً على تفضيلات ذوقك ومتطلبات التطبيق المحددة. نحن متخصّصون أيضًا في التطوير المخصص للمشروبات الجاهزة.