ما لا تعرفه عن المشمش؟
02/04/2021
نكهات الغذائية 2023 من مصنع الذهبية
نكهات الغذائية 2023 من مصنع الذهبية
08/09/2023

ما لا تعرفه عن المشمش؟

ما لا تعرفه عن المشمش؟                                                   

المشمش له طعم وفوائد. وهو غذاء غني بفيتامينات A و C و E والحديد والمغنيسيوم والكالسيوم والفوسفور ، كما يساهم في صحة الجلد.

ينتشر المشمش جغرافيًا في كل مكان في العالم وانتشر إلى قارات أوروبا وآسيا الوسطى وأمريكا وإفريقيا في البلدان الأكثر قربًا من البحر الأبيض المتوسط ​​والتي وجدت مناطق متنامية هنا. تحتل تركيا المرتبة الأولى في إنتاج المشمش في العالم. تركيا إسبانيا وإيطاليا والجماعة الأمريكية وإيران وفرنسا واليونان والولايات المتحدة الأمريكية. يبلغ إنتاج المشمش الطازج لهذه المجموعة الأولى أكثر من 100 ألف طن. المغرب وباكستان وسوريا والصين وجنوب أفريقيا والمجر ويوغوسلافيا السابقة ورومانيا وأستراليا تلي المجموعة الأولى

ما لا تعرفه عن المشمش؟

: فوائد المشمش

كل من المشمش الطازج والمجفف يحظى بشعبية كبيرة. قمنا بتجميع فوائد المشمش ، التي يمكن تناولها طازجة في الصيف وتجفيفها في الشتاء:

تساهم الفيتامينات الموجودة في المشمشفي تقوية البشرة وتجديد البشرة التي يزداد تآكلها في الصيف

 

المشمش هو تاج قوائم النظام الغذائي بقلة سعراته الحرارية ، مما يسهل عملية إنقاص الوزن من خلال تنشيط الأمعاء .

يساعد على تقوية جهاز المناعة بمحتواه من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن. يزيد من مقاومة الجسم ، خاصةً بفضل فيتامينات أ وج الموجود فيه .

 

يُظهر البوتاسيوم وفيتامين ج واللب الموجود في المشمش تأثيرًا وقائيًا ضد النوبات القلبية ، والمشكلة الصحية في عصرنا ، وذلك بفضل هذه المكونات الثلاثة المهمة

 

يخفض ضغط الدم عن طريق تقليل الضغط على الأوعية الدموية ، ويريح القلب عن طريق منع تراكم الكوليسترول الزائد

 

بفضل محتواه من اللب يعمل المشمش على تسريع حركة الأمعاء  وتليين الفضلات في الأمعاء وتسريع مرورها عبر الأمعاء.

تعتبر شركة النكهات الذهبية من الشركات المميزة حول العالم في إنتاج أفضل نكهات المشمش بكل أنواعه وطعماته، من أبرز خصائص نكهة المشمش التي تنتجها شركتنا:

كثيرة هي النكهات المقدمة في سوق العمل، ولكننا نؤمن أن منتجاتنا لا مثيل لها، إذ يشرف على تصنيعها وإنتاجها مجموعة من المهندسين والخبراء، حيث يعتبر مصنعنا الثالث على مستوى الشرق الأوسط في تصنيع النكهات بكادره الذي يضم عدد من الأشخاص المتمتعين بالخبرة والكفاءة العالية، والذين تمتد خبرتهم لسنوات. فمنتجاتنا لها طعمها ورائحتها المميزين، والتي تبقى بنفس الجودة طوال مدة صلاحية المنتج من تاريخ الإصدار وحتى الانتهاء، وقد استخدمنا في تصنيعها وإنتاجها مستخلصات ومركزات طبيعية بعيداً عن المستخلصات الكيميائية، أو المنكهات العطرية.

أنواع النكهات التي تنتجها شركة النكهات الذهبية

نكهات سائلة

منكهات زيتية

نكهات بودرة مسحوق

منكهات املشن طعم ولون

  نكهات الفاكهة الأخرى التي تنتجها شركة النكهات الذهبية

البرتقال المركزة

الفراولة المركزة

الليمون المركز

المشمش المركزة

الكرز المركزة

الموز المركزة

مميزات العمل مع شركة النكهات الذهبية

مجموعة المشروبات والمنتجات الغذائية التي يمكن استخدام نكهات المشمش فيها واسعة جدًا، على مر السنين  قدمت شركة النكهات الذهبية نكهات ا المشمش لاستخدامها في الماء ، والعصير ، والشاي ، والطاقة ، والأداء الرياضي ، والعديد من المشروبات الوظيفية ، وعصير المشمش الصلب ، والمشروبات الغازية، والكوكتيلات ، والمشروبات القائمة على الشعير، أما بالنسبة للحلويات: فإن نكهات المشمش مناسبة تمامًا للحلوى والعلكة والبسكويت والكعك والحلويات المصنوعة من منتجات الألبان. أما بالنسبة للمنتجات (الأفضل لك) ، فيمكن العثور على نكهات المشمش لدينا في حبوب الشوفان ومنتجات استبدال الوجبات والمكملات الغذائية، مع العلم أن جميع منتجات الشركة تم تصنيعها وتطويرها وفق المعايير العالمية حيث أن الشركة حاصلة على شهادة الآيزو العالمية بالاضافة لشهادة الــ حلال

خياراتك في حال التعامل مع شركة النكهات الذهبية

يوجد أكثر من صنف فرعي لأنواع الفاكهة المختلفة، ففاكهة المشمش مثلاً، يندرج تحتها حوالي سبعة أنواع وسلالات تضم الحامض والحلو والحامض والحلو في آن واحد، بالإضافة لأنواع أخرى، وكذلك الليمون والبرتقال وباقي الفاكهة، يحتوي كل نوع منها على أصناف فرعية لا حصر لها، هذا يجعل العدد الكلي لمنتجاتنا يصل إلى 1600 منتج مختلف.

 

Comments are closed.