نكهة المشمش المركزة
05/10/2020
نكهة الموز المركزة
07/10/2020

نكهة الكيوي المركـزة

تمهيد

الكيوي نوع من الفاكهة صغيرة الحجم، توفر الكثير من النكهات والفوائد الصحية، تتمتع بلونها الأخضر الشهي والمريح، بالاضافة لاحتوائها على العناصر الغذائية مثل فيتامين (سي) وفيتامين (ك) وفيتامين (هـ) وحمض الفوليك والبوتاسيوم.

 يعتبر الكيوي من أنواع الفاكهة التي تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة بالإضافة لكونه مصدراً جيداً للألياف.

 بفضل مواقع زراعة الكيوي المختلفة حول العالم، لا يعتبر الكيوي من الفاكهة الموسمية، حيث يمكن أن يتوفر طوال السنة وفي جميع الفصول.

فوائد الكيوي

يفيد في حالات الانفلونزا والبرد

يدعم جهاز المناعة

يفيد في مشاكل السعال والربو لما له من تأثير يفتح النفس

يقوي خلايا الشعر

يسهل عملية الهضم لاحتوائه على عدة أنواع من الألياف

يزيد الكيوي من إنتاج الكولاجين في الجسم لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين سي.

  يمنع تساقط الشعر

 يمنع الشيب المبكر للشعر

تعتبر فاكهة الكيوي من أشهى الفاكهة اللاموسمية

للكيوي أنواع مختلفة، ونكهات كثيرة، من أشهرها

 كيوي صيني

الكيوي العاري الطري

نوعية الكيوي ذو الأسنان الحادة

سلالة الكيوي الرابحية

تعتبر شركة النكهات الذهبية من الشركات المميزة حول العالم في إنتاج أفضل نكهات الكيوي بكل أنواعه وطعماته، من أبرز خصائص نكهة الكيوي التي تنتجها شركتنا:

كثيرة هي النكهات المقدمة في سوق العمل، ولكننا نؤمن أن منتجاتنا لا مثيل لها، إذ يشرف على تصنيعها وإنتاجها مجموعة من المهندسين والخبراء، مع فريق متكامل من الفنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة العالية، والذين تمتد خبرتهم لسنوات. فمنتجاتنا لها طعمها ورائحتها المميزين، المستخلصين من مصادر طبيعية بعيدة عن المواد الضارة والمؤذية للصحة.

كل صنف كيوي له نكهات مختلفة من الحلو إلى الحامض والآن نعرض لك أبرز وأشهر هذه الأنواع.

  أنواع النكهات التي تنتجها شركة

نكهات سائلة

نكهات زيتية

نكهات بودرة (مسحوق)

نكهات (املشن) طعم ولون

  نكهات الفاكهة الأخرى التي تنتجها شركة النكهات الذهبية

  التفاح المركزة

  البرتقال المركزة

  الفراولة المركزة

  المشمش المركزة

مقر عمل شركة النكهات الذهبية

مميزات العمل مع شركة النكهات الذهبية

مجموعة المشروبات والمنتجات الغذائية التي يمكن استخدام نكهات الكيوي فيها واسعة جدًا. على مر السنين ، قدمت شركة النكهات الذهبية، نكهات الكيوي لاستخدامها في الماء ، والعصير ، والشاي ، والطاقة ، والأداء الرياضي ، والعديد من المشروبات الوظيفية ، وعصير الفراولة الصلب ، والمشروبات الغازية، والكوكتيلات ، والمشروبات القائمة على الشعير. أما بالنسبة للحلويات ، فإن نكهات الكيوي مناسبة تمامًا للحلوى والعلكة والبسكويت والكعك والحلويات المصنوعة من منتجات الألبان. أما بالنسبة للمنتجات (الأفضل لك) ، فيمكن العثور على نكهات الكيوي لدينا في حبوب الشوفان ومنتجات استبدال الوجبات والمكملات الغذائية. مع العلم أن جميع منتجات الشركة تم تصنيعها وتطويرها وفق المعايير العالمية حيث أن الشركة حاصلة على شهادة (الآيزو) العالمية بالاضافة لشهادة الــ (حلال).

خياراتك في حال التعامل مع شركة النكهات الذهبية

 اختر من بين أكثر من 1600 نوع لتحسين منتجاتك على أكمل وجه ، من خلال عملنا على مر السنين ، نحن متخصصون في إنشاء نكهات مخصصة من البداية إذا كان أرشيف النكهات لا يلبي احتياجاتك.  يتم تطوير النكهات الخاصة وفقًا لتفضيلات ذوقك واحتياجات التطبيق المحددة.  نحن متخصصون أيضًا في تطوير المنتجات الجاهزة للشرب.

Comments are closed.