بولي إليكتروليتي كاتيونيك 5980 سي

بولي إليكتروليت أنيونيك
17/11/2017
بوليثيلين غليكول 400
17/11/2017

بولي إليكتروليتي كاتيونيك 5980 سي

وينقسم بوليلكتروليتس المستخدمة لتوفير يتدفقون في أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي إلى مجموعتين رئيسيتين كما أقطاب الأقطاب الأيونية الموجبة الموجبة. على الرغم من وجود بوليلكتروليتس إيزوسيانيك، فهي لا تستخدم على نطاق واسع. بشكل عام، بوليلكتروليتس أنيوني تمكين جزيئات مياه الصرف الصحي لتكون مجتمعة وعجل في محطات المعالجة الكيميائية.

يتم إنشاء polyelectrolytes الموجبة في الندف البيولوجي طرحت لوزن محطة معالجة مياه الصرف الصحي أو أثناء نزح المياه حمأة من كل محطة لمعالجة يستخدم لزيادة الغلة. في الأساس، هناك أنواع مختلفة من بوليلكتروليتس المستخدمة في هذه السجون. صحية وفعالة العملية اللازمة جرة باختبار نظام خبير من خلال النظام وفقا متضاعف الكتروليتي انتقائي مما يمكن توفير الاستخدام الأمثل للقوي şarttır.b نتيجة نظم لنظام معالجة مياه الصرف الصحي.

الموجب الكهربي الموجب، على عكس الشكل الأيوني، يستخدم عادة في الحمأة المفرطة من محطات المعالجة البيولوجية. يضاف الموجات الحبيبية الكهربية الموجبة إلى خط الحمأة أثناء ضخ فائض الحمأة النشطة تصفية الصحافة أو الحزم المطابع المأخوذة من بركة الترسيب لضمان أن يتم إزالة المياه الحمأة.

Comments are closed.