نكهة البرتقال المركزة
08/10/2020
ما لا تعرفه عن التفاح الأصفر!
14/10/2020

ما لا تعرفه عن التفاح الأحمر !

التفاح ، الذي يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالفواكه المفضلة ، له فوائد لا حصر لها، ويفضل لما يحتويه من فيتامينات ولسهولة الهضم قمنا بتجميع فوائد التفاح من أجلك :

التفاح الذي ورد اسمه في قائمة الفواكه الأكثر فائدة له فوائد عديدة، إذا كنت ترغب في ذلك  فلنتحدث عن فوائد التفاح وما يجب تناوله من أجلك :

فوائد التفاح

تشير الدراسات إلى أن التفاح يمنع السرطان و يعتبر التفاح بمثابة حماية ضد السرطان ، وله العديد من الفوائد الأخرى:

1_ يحسن الهضم.

2_ التفاح يساعد البكتيريا المفيدة في عمل الجهاز الهضمي. بهذه الطريقة ، يتم تسهيل عملية الهضم ويمكن للنظام أن يعمل بشكل أفضل.

3_ يحمي الأسنان.

ومن الفوائد الأخرى للتفاح أن له تأثير الحماية والتبييض للأسنان، يمكن تفضيله في معجون أسنان التفاح.

يقلل النسيان.

الأفراد الذين يستهلكون التفاح بانتظام أقل نسيانًا من غيرهم، و تفاحة واحدة كل يوم تساعد على تقليل النسيان مدى الحياة.

فوائد التفاح الأحمر

التفاح الأحمر هو أحد الفواكه اللذيذة التي يتساءل عنها الكثير من الناس، عند تناوله بشكل منظم  فإنه يضمن صحة أفضل للشعر بشكل  خاصة.

يعمل التفاح الأحمر كحماية ضد مخاطر الإصابة بالربو ويمكن له أن يساعد الشخص على أن يصبح أقل مرضً.

يصلح ويقوي الشعر من الجذور حتى الأطراف

يعتبر تناول التفاح الأحمر الخيار المثالي للشعر الكثيف والقوي

كما يمكن أن يحمي صحة المعدة، الاستهلاك المنتظم للتفاح الأحمر يخفف من عسر الهضم ويمنع تقلصات المعدة

– له تأثير على تنظيم الكوليسترول.

 يساعد التفاح الأحمر على تقليل دهون الجسم مثل التفاح الآخر

تعتبر شركة النكهات الذهبية من الشركات المميزة حول العالم في إنتاج أفضل نكهات التفاح الأحمر بكل أنواعه وطعماته، من أبرز خصائص نكهة التفاح الأحمر التي تنتجها شركتنا:

كثيرة هي النكهات المقدمة في سوق العمل، ولكننا نؤمن أن منتجاتنا لا مثيل لها، إذ يشرف على تصنيعها وإنتاجها مجموعة من المهندسين والخبراء، حيث يعتبر مصنعنا الثالث على مستوى الشرق الأوسط في تصنيع النكهات بكادره الذي يضم عدد من الأشخاص المتمتعين بالخبرة والكفاءة العالية، والذين تمتد خبرتهم لسنوات. فمنتجاتنا لها طعمها ورائحتها المميزين، والتي تبقى بنفس الجودة طوال مدة صلاحية المنتج من تاريخ الإصدار وحتى الانتهاء، وقد استخدمنا في تصنيعها وإنتاجها مستخلصات ومركزات طبيعية بعيداً عن المستخلصات الكيميائية، أو المنكهات العطرية.

أنواع النكهات التي تنتجها شركة النكهات الذهبية

نكهات سائلة

منكهات زيتية

نكهات بودرة مسحوق

منكهات املشن طعم ولون

  نكهات الفاكهة الأخرى التي تنتجها شركة النكهات الذهبية

  البرتقال المركزة

  الفراولة المركزة

  المشمش المركزة

  الموز المركزة

مميزات العمل مع شركة النكهات الذهبية

مقر عمل شركة النكهات الذهبية، تركيا ، غازي عنتاب

مجموعة المشروبات والمنتجات الغذائية التي يمكن استخدام نكهات التفاح الأحمر فيها واسعة جدًا، على مر السنين  قدمت شركة النكهات الذهبية نكهات التفاح الأحمر لاستخدامها في الماء ، والعصير ، والشاي ، والطاقة ، والأداء الرياضي ، والعديد من المشروبات الوظيفية ، وعصير التفاح الأحمر الصلب ، والمشروبات الغازية، والكوكتيلات ، والمشروبات القائمة على الشعير، أما بالنسبة للحلويات: فإن نكهات التفاح الأحمر مناسبة تمامًا للحلوى والعلكة والبسكويت والكعك والحلويات المصنوعة من منتجات الألبان. أما بالنسبة للمنتجات (الأفضل لك) ، فيمكن العثور على نكهات التفاح الأحمر لدينا في حبوب الشوفان ومنتجات استبدال الوجبات والمكملات الغذائية، مع العلم أن جميع منتجات الشركة تم تصنيعها وتطويرها وفق المعايير العالمية حيث أن الشركة حاصلة على شهادة الآيزو العالمية بالاضافة لشهادة الــ حلال

خياراتك في حال التعامل مع شركة النكهات الذهبية

يوجد أكثر من صنف فرعي لأنواع الفاكهة المختلفة، ففاكهة البرتقال مثلاً، يندرج تحتها حوالي سبعة أنواع وسلالات تضم الحامض والحلو والحامض والحلو في آن واحد، بالإضافة لأنواع أخرى، وكذلك الليمون والبرتقال وباقي الفاكهة، يحتوي كل نوع منها على أصناف فرعية لا حصر لها، هذا يجعل العدد الكلي لمنتجاتنا يصل إلى 1600 منتج مختلف.

Comments are closed.