ESANS
منظفات المنزلية العطور
18/11/2017
كروليت سينثتيك
19/11/2017

العطور ملابس والسجاد والمفروشات

ESANS

ESANS

العطور المنزلية  

ESANS

 العطور ملابس والسجاد والمفروشات

رائحة غنية من زيوت الدهنية

اجل الأرضيات وحمامات في منزلك كي يكون ذات رائحة جمليه                      

فرق الرعاية المنزلية لدينا فهم هذا، وهم خبراء في الفروق الدقيقة “نظيفة” و “جديدة”. نقوم بتشغيل برامج فهم المستهلك التي تسلط الضوء على الاختلافات، والتشابه، في العطور التي يفضلها الناس في جميع أنحاء العالم من منتجات التنظيف الخاصة بهم.

الحفاظ على رائحة نظيفة في منزلك هو هوسنا. تقنيات العطر تستهدف الروائح الكريهة لمكافحة بنشاط مال ودور، أو لتمديد تأثير طويلة الأمد من الروائح الحساسة – نحن خبير في هذا النوع من أداء العطر. مهما كانت المهمة التي يجب القيام بها، شكل المنتج، اللون أو الشكل، لدينا التقنية والإبداعية الدراية آثار العالم الذي تعيشون فيه.

العطور ملابس والسجاد والمفروشات

 

الفرح من المناشف مغسولة طازجة وبياضات السرير في العطر ويشعراختيار الملابس التي هي جديدة وناعمة يمكن أن يحدد لنا حتى اليوم .بسعادة رائحة

ما هو سر العطور وتميز من الشركات منظفات الموجودة في السوق العالمي حيث تم

تصميم العطر للمنتجات العناية النسيج هو التحدي الذي يجمع العلماء الذهبية الجميلة    وتخلق تميز في العطر الذي يمكن البقاء على مدة الكبير في الرائحة والثبت دورة الغسيل، والبقاء على النسيج ولا يزال ملحوظا عندما ترتديه.

يتحدث خبراء العطر لدينا إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم عن الغسيل – سواء كان ذلك متقدما الأوروبي التجفيف تعثر، خط التجفيف على شرفة في شنغهاي، أو غسل اليدين في جنوب أفريقيا. هذه المحادثات تعطينا نظرة ثاقبة على توقعات المستهلك.

شيء واحد نعرفه هو أن العطر الصحيح يتصل نضارة ونعومة للناس أينما كانوا، ومع ذلك يفعلون الغسيل الخاصة بهم. في الصين “نظيفة” الروائح مثل أشعة الشمس. في البرازيل، إنه عطر فاكهي. خبرائنا يعرفون كيفية جعل العطر الاتصالات جزء من نجاح العلامة التجارية العالمية.

العطور معجنون اسنان

معجنون اسنان العطور


وقد تم الاعتراف بالعلاج بالفم باعتباره مساهما حيويا في الصحة العامة لمئات السنين؛ كان أول طبيب أسنان يعمل 3000 قبل الميلاد وتسجل مساعيه في الهيروغليفيةوتثبت أبحاث السوق أن نكهة منتج العناية بالفم تعتبر أهم دافع لقرارات الشراء المتكررة.

فريق متخصص من العناية بالفم النشافين تنتج النكهات لمجموعة واسعة من المنتجات، من معجون الأسنان إلى خيط الأسنان، غسول الفم والعناية بالأسنان، من خلال الحق في بلسم الشفاه.

لدينا فرق العناية بالفم الإبداعية من ذوي الخبرة ومقرها في المملكة المتحدة وشنغهاي، ولكن فهمهم من الناس وتفضيلات يمتد في جميع أنحاء العالم. يتم تمكين الرؤية العالمية من خلال شبكة الذهبية ، جنبا إلى جنب مع تتبع واسعة للأسواق الرعاية عن طريق الفم الدولية والاتجاهات والأفضليات والبحوث الاثنوجرافية.

إن طرقنا التنبؤية لتصور المناظر الطبيعية النكهة لسوق العناية بالفم تساعدنا على الكشف عن الفرص المتاحة لعملائنا أينما وجدت. توفر تقنيات نكهة “افركوا” و “افرك سينس” الرائعة مزايا إضافية للحساسية والفعالية لدعم النكهات الرائعة التي تترك الأفواه شعورا بالحيوية والنظافة.

  • النعناع هو نكهة الأكثر شعبية لمعجون الأسنان، ولكن الناس أصبحت أكثر ميلا إلى المغامرة: ماذا عن الجير، والشاي الأخضر أو ​​الشوكولاتة؟

  • يتم التعبير عن الصحة والعافية من خلال النكهات مع الشاي الأخضر و سوبيرفرويتس تتجه في جميع أنحاء العالم.

  • مع تطور الرعاية عن طريق الفم إلى حيز أكثر عاطفية والحسية، بدأت الموضوعات ذات الصلة المزاج مثل “تنشيط” و “الاسترخاء” استكشافها.

  • النكهات المؤثرة ثقافيا محبوب يمكن أن توفر طمأنة هامة للمستهلكين، ودفع تكرار الشراء.

  • في محاولة لتصبح أكثر قسطا، ومعجون الأسنان لم يعد للجنسين: يتم تصميم النكهات الخاصة بنوع الجنس لتمييز المنتجات في السوق.

Comments are closed.