مصنع النكهات والعطور الذهبية
شركة العطور الطبيعة فيديو
10/10/2017
أنواع_المعسل
أنواع المعسل
17/10/2017

أشهر العطور النسائية

Miss Dior Cherie

Miss Dior Cherie عطر كلاسيكي أنثوي أنيق يغمركِ بمزيج من انتعاش الموالح والزهور، وبرغم وجود العديد من الإصدارات لهذا العطر فإن هذا الإصدار يحمل لمسته الخاصة وعبيره المتفرد، فرائحة الياسمين المصري والماندرين الإيطالي مع الباتشولي ستنقلكِ إلى رحلة خيالية حالمة. ويمكنكِ فصل الدبوس الفضي واستخدامه كخاتم أنيق لتكتمل إطلالتك بنجاح. عطر Miss Dior Cherie ... كوني متألقة

La Tentation De Nina

La Tentation De Nina عطر سكري وزهري بتوقيع Nina Ricci ، يحمل العطرمزيج فريد من النكهة والرائحة قد يغريكِ لدرجة الرغبة في تناوله، تم تصميمه ليكون أكثر نضجاً من الإصدارات السابقة. عطر جورماند تشبه رائحته نكهة الماكرون المغطى بمربى التوت مع قطرات الليمون ونكهة الزهور. يبدأ العطر بنوتات حمضية من البرغموت، ويأتي قلب العطر حاملاً نفحات التوت، اللوز، الليمون، والورد البلغاري والتي يغلفها جميعاَ رائحة الماكرون. وتأتي قاعدة العطر في نعومة بعبير الفانيليا، المسك الأبيض، وخشب الصندل. عطر La Tentation De Nina ... جاذبية لا تُقاوم

Lovestruck Vera Wang

Lovestruck Vera Wang يُوصف هذا العطر أنه عطر كلاسيكي متلألئ بروح عصرية، فهو مستوحى من الرؤية الجديدة للقصة الكلاسيكية الشهيرة روميو وجولييت. عطر يشبه الوقوع في الحب وشغف اللقاء الأول. وصفته Vera Wang أنه عطر حسّي مثير يغمركِ بالحب ولا يمكنكِ مقاومته. يبدأ العطر بنوتات مثيرة من رائحة الجوافة الوردية ونفحات زهرة الأنجليكا المهدئة، أما قلب العطر فينبض بالنوتات السكرية لمسك الروم والنوتات الحسية لزهرة اللوتس المائية. وينتهي العطر بقاعدة صلبة من النوتات الخشبية والمسك. يأتي العطر في زجاجة أنيقة مزينة بالتول وزهور باللون الكرزي.

Intense Dolce &Gabbana

Intense Dolce &Gabbana عطر حسّي قوي، تم ابتكاره بنوتات مثيرة مركزة ليضفي عليكِ مزيد من الجاذبية والقوة، تحتل النوتات المنعشة افتتاحية العطر فنجد اليوسفي الأخضر، وزهر البرتقال، بينما يزهر القلب بمسك الروم، زهر البرتقال، وفي أناقة ودفء ينتهي العطر برائحة المارشميلو السكرية وخشب الصندل الدافئ.

La Collection In Love Again Yves Saint Laurent

La Collection In Love Again Yves Saint Laurent عطر زهري فاكهي يحمل توقيع إيف سان لوران، تم ابتكار العطر للمرأة العاشقة للحياة بكافة تفاصيلها. يفاجئكِ العطر بنوتات البرتقال، اليوسفي والكشمش الأسود في المقدمة. وينبض قلب العطر بثلاثية أنيقة من العنب، الورود، وزهور الفاوانيا ويختتم العطر قاعدة دافئة من رائحة المسك والتوت الأسود.

Body Burberry

Body Burberry واحد من أفضل الإصدارات العطرية لعلامة Burberry، عطر يملؤكِ بالشعور بالترف والفخامة، يحوي العطر نوتات مميزة تم اختيارها بعناية لتتناغم بسهولة، ما بين رائحة الخوخ المنعشة وأزهار الفريزيا، الورود، السوسن، العنبر، الفانيليا،

Trésor

Trésor كنز بين الإصدارات العطرية لعلامة Lancôme وواحد من أكثر العطور مبيعاً على مستوى العالم، تركيبة زهرية دافئة وأنيقة، وبرغم إطلاقه في عام 1990 إلا أنه لا زال يتربع على عرش أفضل العطور الفرنسية الراقية. يحوي العطر نفحات من الورود، المشمش، السوسن، والليلاك.

Dior Addict

Dior Addict عطر شرقي حسّي، بنوتات زهرية غنية يشعركِ بالطاقة والحيوية التي تدفعكِ للإنطلاق والتحرر. معزوفة راقصة تجدينها في مقدمة العطر من رائحة أوراق اليوسفي، وأزهار التوت، ويرتفع اللحن قليلاً في قلب العطر الذي ينبض بعبير زهرة ملكة الليل، والورد البلغاري، وزهر البرتقال. وتنتهي المعزوفة بنفحات خشب الصندل، شذى الفانيليا وحبوب التونكا.

Love, Chloe Eau Florale

Love, Chloe Eau Florale عطر مُبتكر ليغلفكِ بالأنوثة، نفحات من الهواء المنعش تغمرك من القطرة الأولى للعطر. يحوي العطر نوتات لا تقاوم من رائحة البازلاء الحلوة، وأوراق الشاي الأخضر، تاركة لمسة بودرية على الجلد تخبركِ بقصة حب تأسركِ بتفاصيلها.

Love, Chloe Eau Florale

Love, Chloe Eau Florale عطر مُبتكر ليغلفكِ بالأنوثة، نفحات من الهواء المنعش تغمرك من القطرة الأولى للعطر. يحوي العطر نوتات لا تقاوم من رائحة البازلاء الحلوة، وأوراق الشاي الأخضر، تاركة لمسة بودرية على الجلد تخبركِ بقصة حب تأسركِ بتفاصيلها.

Coco Mademoiselle

Coco Mademoiselle عطر زهري أنيق قالت عنه كوكو شانيل أنه سيكون عطرها المفضل لو كانت أصغر عمراً. عطر مميز ومتفرد يحوي نفحات البرتقال، البرغموت، والياسمين، البتشولي، والنجيل الهندي.

Comments are closed.